اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 10:12 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 1 يونيو 2017 - 9:18 مساءً

“كوبرا”.. أغلى هاتف في العالم يصل سعره إلى 360 ألف دولار أمريكي

التحرير بريس- وكالات

في وقت تتجه فيه الأنظار إلى هاتف “آيفون 8″ الجديد، الذي من المقرر أن تعلن عنه شركة آبل قريبا، جرى مؤخرا الكشف عن أغلى هاتف في العالم يتجاوز سعره آلاف الدولارات.

الهاتف الجديد المعزز ليس فقط بأحدث التقنيات التكنولوجية بل أيضا بـ”أفخم” الأحجار الكريمة والمعادن النفسية، ما جعل سعره يصل إلى 360 ألف دولار أميركي.
شركة “فيرتو” المنتجة للهاتف، تعاونت مع شركة فرنسية متخصصة في صناعة المجوهرات، وأطلقت اسم “كوبرا” على الهاتف الذي يدفع من يريد حجز شرائه مبلغا ماليا إضافيا يصل إلى 145 دولارا.

وزين الهاتف بـ 439 قطعة من الياقوت موضوعة على الواجهة الأمامية على شكل ثعبان كوبرا، وزمردتين إضافة إلى أحجار كريمة أخرى.

هاتف “كوبرا” تم تجميعه وتركيب أجزائه الـ 388 في بريطانيا، وأنتجت منه الشركة ثماني وحدات فقط، وفي حال دفعت تكاليف حجز شرائه وسعره، ستتوصل به عبر طائرة هليكوبتر، وفق ما نقلت صحيفة Daily Tech.

وعلى المستوى التقني، جهز الهاتف بكاميرا خلفية بدقة تصل إلى 21 ميغابيكسل معززة بوامض ثنائي النغمات، فيما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 2.1.
جهز هاتف كوبرا الأغلى في العالم أيضا بمكبرات صوت ذات جودة عالية. ويعمل الهاتف بنظام الأندرويد ويتيح الاتصال عبر خدمة 3 G وG4 ومعزز كذلك بتقنية البلوتوث.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات