اليوم الإثنين 24 يوليو 2017 - 1:40 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 11:28 مساءً

التحرير بريس تنفرد بنشر المحضر الذي يعترف فيه “بنحماد”بممارسة الجنس داخل السيارة و الخيانة الزوجية

التحرير بريس- الرباط

حصل موقع التحرير بريس من مصادر خاصة ، على نسخة من محضر الفضيحة الجنسية التي وقع فيها مولاي عمر بنحماد القيادي في حركة التوحيد والإصلاح الذراع الدعوي لحزب المصباح و الداعية فاطمة النجار التي تشغل منصب نائب الرئيس في ذات الحركة  .

          

وحسب الوثيقة فقد إعترف بنحماد بأنه كان على علاقة مع النجار لمدة 3 أشهر وأنه لم يخبر زوجته الأولى بما سماه بالزواج العرفي الذي كان بينه وبينها ، كما أكد القيادي أن الفرقة الوطنية ألقت القبض عليهم في شاطئ المنصورية في حالة تلبس بالخيانة الزوجية ، وأنه مارس الجنس مع فاطمة (وجود كلينيكس به سائل لزج وصابون ) قبل مجيئ الفرقة داخل سيارة الميرسيديس .

                  

وحسب المصدر ذاته ، فإن المتهم قضى الليل بالمحمدية في مناسبة عائلية قبل أن يطلب من مرافقته اللحاق به من مدينة الدارالبيضاء عبر القطار ، وبعد وصولها انتقلا إلى قرب البحر .

FB_IMG_1472073761006

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 3 تـعـلـيـقـات

  • 1
    Msr.said says:

    اتساءل كيف يمكن الحصول على محضر رسمي من داخل مكتب التحقيق وقبل اكتمال المراحل وقبل المحاكمة. أإلى هذا الحد يمكن اختراق الامن ام ان الامر مقصود؟ اليس هذا الاختراق وتصوير المحضر منافيا للقانون ويجب معاقبة موظفيه؟!!!!! اعتراضي شكلي اما المضمون فلا يتناطح حوله كبشان.. .

  • 2
    Lembi says:

    N importe quel avocat peut sr procurer une photocopie du p.v en payant les frsis au tribunal.

  • 3
    Azerty says:

    ادا كان هدا المحضر صحيحا كيف يمكن الوتوق بادارة غير قادرة على حفظ وتائقها من التسريب هل الامر ليس منافيا للقانون وعليه يجب التحقيق وتعويض المتضررين