اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 10:21 مساءً

تصنيف رياضة

الفراعنة يقتربون من ربع النهائي بعد فوز صعب على أوغندا

بتاريخ 21 يناير, 2017

التحرير بريس فاز المنتخب المصري على نظيره الأوغندي بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لكأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بالغابون. وتعذب المنتخب المصري كثيرا قبل أن يسجل هدف الفوز في الأنفاس الأخيرة للقاء بواسطة عبد الله السعيد الذي استغل تمريرة جميلة للنجم محمد صلاح ليسكن الكرة في الشباك الأوغندية في الدقيقة 89، ليهدي فوزا ثمينا للفراعنة على خصم أوغندي عنيد. وبهذا الفوز يحتل المنتخب المصري الصف الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط خلف المتصدر الغاني برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب مالي الصف الثالث برصيد نقطة وحيدة، أما منتخب أوغندا فيتذيل الترتيب بدون نقاط.

المنتخب التونسي يفوز على نظيره الجزائري ويعزز حظوظه في التأهل (فيديو)

بتاريخ 19 يناير, 2017

التحرير بريس حقق المنتخب التونسي لكرة القدم فوزا ثمينا على جاره منتخب الجزائر بنتيجة 1/2  ا ليوم في فراسنقيل ( الغابون) في إطار الجولة الثانية من كاس امم افريقيا لكرة القدم 2017 .وعوض المنتخب الوطني بذلك عن هزيمته في الجولة الاولى امام السنغال صفر/2 . ودفع مدرب المنتخب التونسي هنري كاسبارتشاك في مباراة اليوم بلاعب الوسط الدفاعي أيمن بن عمر الذي تعافى من الإصابة وكسب الرهان لان هذا الأخير لعب دورا حاسما الى جانب فرجاني ساسي في استرجاع الكرة كما أعطى المدرب الوطني ثقته في وهبي الخزري الذي نزل أساسيا بينما ترك اللاعبين لاري العزوني حمزة لحمر عل مقعد الاحتياطيين. وكسب المنتخب التونسي فوزه الأول في النهائيات الإفريقية في…

بعد 40 مباراة.. هزيمة قاسية لريال مدريد أمام إشبيلية (فيديو)

بتاريخ 15 يناير, 2017

التحرير بريس-متابعة انتصر فريق إشبيلية على  نظيره  ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم في الجولة 18 من الدوري الإسباني. وسجل للريال رونالدو في الدقيقة 67 وتعادل راموس لإشبيلية بالخطأ في مرماه في الدقيقة 85 قبل أن يسجل يوفيتيتش الهدف الثاني لإشبيلية في الدقيقة 92. وأوقف إشبيلية سجل ريال مدريد التاريخي في عدد المباريات دون هزيمة عند 40 مباراة بعدما حقق الفوز عليه اليوم. وبهذا الفوز يرتفع رصيد إشبيلية للنقطة 39 في المركز الثاني بينما توقف ريال مدريد عند 40 نقطة في المركز الأول، يليهما الغريم التقليدي برشلونة في المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

افتتاح “الكان”.. تعادل مخيّب للآمال لأصحاب الأرض أمام غينيا بيساو

بتاريخ 14 يناير, 2017

التحرير بريس تعادلت الغابون مع ضيفتها غينيا بيساو 1-1 السبت في افتتاح كأس الامم الافريقية 2017 في كرة القدم على ملعب الصداقة في ليبرفيل. وسجل بيار ايميريك اوباميانغ (53) هدف الغابون وجواري سواريش (90) هدف غينيا بيساو. ويلتقي بعد قليل في المجموعة عينها بوركينا فاسو مع الكاميرون.

100 مليون لكل لاعب من المنتخب الوطني مقابل كأس أفريقيا

بتاريخ 12 يناير, 2017

التحرير بريس في إطار تشجيع لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم بالظفر باللقب القاري، وتحقيق نتائج إيجابية خلال الدورة الإفريقية،. خصصت الجامعة الملكية لكرة القدم، مكافأة بقيمة 100 مليون سنتيم لكل لاعب من المنتخب الوطني، في حال تمكنهم من التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، التي تحتضنها دولة الغابون في الفترة الممتدة ما بين 14 من يناير الجاري والخامس من فراير 2017 المقبل. وكشف الناطق الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، “محمد مقروف”، في تصريح صحفي، أن الجامعة خصصت مبلغ 100 مليون سنتيم لكل لاعب مقابل الظفر باللقب القاري، ومبلغ 70 مليون في حال بلوغ العناصر الوطنية للمباراة النهائية، ومبلغ 50 مليون مقابل الوصول لدور الربع النهائي، وملبغ 30 مليون في حال المرور إلى الدور الثاني.

بوفال يغيب عن الأسود في “كان2017”

بتاريخ 8 يناير, 2017

التحرير بريس  أفادت مصادر متطابقة من المنتخب الوطني المغربي، أن سفيان بوفال سيغيب عن نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستنظم بالغابون منتصف الشهر الجاري. وكان بوفال يعاني من الإصابة، قبل التحاقه بمعسكر الأسود الأخير قبيل التوجه للغابون. وأوضحت المصادر ذاتها  أن بوفال غير جاهز تماما للمشاركة في كأس إفريقيا مع المنتخب الوطني، مؤكدة على أن الناخب الوطني هيرفي قرر توجيه الدعوة للاعب الوداد البيضاوي اسماعيل الحداد لتعويض غيابه عن تشكيلة المنتخب الوطني. وفي انتظار تأكيد الجامعة للخبر، تعرف تشكيلة رونار العديد من  التي اربكت حسابات المنتخب ودفعت الجماهير للتساؤل . وإضافة إلى بوفال يغيب العديد من اللاعبين الأساسيين…